منتدى بخت الترفيهي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ترفيهي شامل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءرونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" 1a813232
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» افتراضي صـور مسليـه
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Emptyالخميس يوليو 12, 2012 9:46 am من طرف wisam

» افتراضي أغلى صور في العالم للرسول(ص)
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Emptyالخميس يوليو 12, 2012 9:44 am من طرف wisam

» Question صور من تراث العراق
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Emptyالخميس يوليو 12, 2012 9:43 am من طرف wisam

» احلى صور طبيعيه بالعالم
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Emptyالخميس يوليو 12, 2012 9:40 am من طرف wisam

» Thumbs up WTS New: Samsung I9300 Galaxy S III / BB Porsche P9881 & iPhone 4S 64GB
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Emptyالخميس يوليو 12, 2012 9:36 am من طرف wisam

» افتراضي برنامج لتعلم اللغة الفرنسية بسهولة Learn.To.Speak.French
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Emptyالخميس يوليو 12, 2012 9:35 am من طرف wisam

» لا تقل يوما ان الرب تركك
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Emptyالخميس يوليو 12, 2012 9:30 am من طرف wisam

»  اهلا رمـضــاااان
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Emptyالخميس يوليو 12, 2012 9:28 am من طرف wisam

» تصميم بسيط لشهر رمضان الكريم
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Emptyالخميس يوليو 12, 2012 9:19 am من طرف wisam

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
wisam - 270
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Vote_rcap2رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Voting_bar2رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Vote_lcap2 
thepunisher - 33
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Vote_rcap2رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Voting_bar2رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Vote_lcap2 
teto - 1
sham - 1
تصويت
ماهي القناة المفضلة للاخبار؟
العربية
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Vote_rcap2100%رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Vote_lcap2
 100% [ 5 ]
الجزيرة
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Vote_rcap20%رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Vote_lcap2
 0% [ 0 ]
المنار
رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Vote_rcap20%رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Vote_lcap2
 0% [ 0 ]
قناة اخرى
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 5
صفحتنا على الفيس بوك
src="https://www.facebook.com/bkefy.A7bek
عدد الزوار

رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول"

كاتب الموضوعرسالة
wisam
مدير المنتدى
مدير المنتدى
wisam

القوس عدد المساهمات : 270

رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Empty
مُساهمةموضوع: رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول"   رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Emptyالإثنين مارس 21, 2011 6:13 am

رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول" Hh7.net_13006322261

[size=16]مهاجم مانشستر يونايتد واين روني يعترف أن تجاوز ليفربول كالنادي الأكثر حصولا على الدوري هو أمر في ذهنه.
وكان قد فاز اليونايتد على بولتون واندررز امس ليوسع الفارق إلى خمس نقاط على قمة الجدول.
"اللقب الـ19 هو شيء فكرت فيه كثيرا،" قال روني لـ United review .
"من المعروف أننى من ليفربول، ونشأت كمشجع لايفرتون، وذلك لتكون جزءا من الفريق الذي يفوز باللقب ويجتاز سجل ليفربول سيعني الكثير بالنسبة لنا لاعبين وكذلك الجماهير.
"اعرف أن كل مشجعي ايفرتون يريدون منا أن نفعل ذلك، وهذا هو هدفنا."

[/size]
https://bakhta.yoo7.com

رونى :" أنا أفكر فى الفوز باللقب الـ 19 والتفوق على ليفربول"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ليفربول يضع 15 مليون لجاجو
» فالدانو : الريال استحق الفوز
» تشيشاريتو :" أنا أستمتع باللعب بجانب رونى 'الوحش'